Saturday, July 01, 2006

The Magic عمامة goes back to his day job!








وسط عويل النساء ونحيبهن


القلاف: ما راح انزل مرة ثانية.. وبخلّي سقوطي عار إلى يوم القيامة على من أسقطوني


كتب سعود الزامل:


وسط عويل النساء وانتحابهم.. اعلن عضو مجلس الامة السابق السيد حسين القلاف مساء امس انه لن يخوض انتخابات مجلس الامة ثانية، وسيبقي سقوطه في الانتخابات عاراً الى يوم القيامة على من اسقطوه بعدم تصويتهم له، مؤكداً وجود خيانات من «أهلنا وجماعتنا.. وما بقلبي شيء على جمال الكندري».

كان ذلك مساء امس في مقر السيد القلاف حيث وجه لومه الشديد لمن خذلوه واسقطوه في الانتخابات معرباً عن الاسف لخروج بعض النماذج من الحسينيات.

واسترجع السيد القلاف نزوله الاول للانتخابات في 1992 موضحاً انه لم يخض الانتخابات آنذاك إلا تلبية للضغوطات ورغبة في الدفاع عن آل البيت.

وأقسم أنه «ماراح أنزل مرة ثانية ما دام نزولي يهين كرامة العمامة ويهين كرامتي».

وقد تركت كلمات القلاف أثراً كبيراً في نفوس الحضور الهائل لديه في المقر الانتخابي.

واكد القلاف وجود تحالف بين المرشحين جمال الكندري وعدنان عبدالصمد مشيرا الى اصوات مشتركة بينهما بعدد 244 و 350 و 584 صوتا في ثلاث لجان فقط.

كما لمز القلاف بعض من نجحوا ممن يعتبرون انفسهم اصلاحيين فيها هم من رؤوس الفساد.




In a related story the artist formerly known as Heavy D is very upset.


3 comments:

Brava Valentia said...

hehehhe ... said the wacko !!!
the man is rude and not applicable to the average standards .. so i guess sitting at home would be the right place for him.

da Vinci said...

لماذا دائما الخسران يدور اسباب للخسارة و مايعترف بان الأمر لا يعدو كونة ,,لو دام لغيرك ما أتصلت اليك,,الضوء دائرة جميلة و مصالح الناس تقضي بلمح البصر بالواسطة لما تكون من عضو و ليس عضو سابق.
مبروك لكل الفائزين و انسوا الأنتخابات و ابدأوا توقع تشكيل الوزارة وعطونا الأسماء المرشحة.
تحياتي
دافنشي-باريس

Blogger said...

eToro صفقات التداول المفتوحة في 227,585,248

eToro هي السوق الرائدة للجيل التالي من المتداولين والمستثمرين. بإمكانك تحقيق أرباح مباشرة من خلال التداول عبر الإنترنت وقيادة خمسة ملايين متداول اجتماعي حول العالم، والحصول على الأموال باعتبارك تمثل جيلاً جديداً من مدراء الصناديق عندما ينسخ الآخرون استثماراتك.