Sunday, July 10, 2005

Bitches n Hoes Part III









القبس 10/7/2005



الممثلة «الساقطة في السالمية» خرجت من «الآداب» بكفالة وخطّابة تعرض صور الفتيات «على من يدفع أكثر»

كتب فيصل الحمراني: افرجت امس السلطات الامنية بكفالة شخصية عن الممثلة التلفزيونية المعروفة التي ضبطت وعدد من بائعات المتعة في احدى الشقق بمنطقة السالمية ليلة الخميس، وفتحت لهن ملفات آداب وفقا لقول مصدر امني مطلع على التحقيقات.

وكشفت المصادر «ان فتيات شبكة الدعارة التي ضُبطت من قبل رجال المباحث احلن الى جهات التحقيق مع السمسارة المعروفة فيما قالت السمسارة «نطلع من بيوتنا نظيفات وندخل نظيفات (على مُود رزقة) وفقا لما جاء في تبريرها بـ (السمسرة)», وذكرت المصادر «ان رجال المباحث استكملوا امس التحقيقات مع الممثلة المعروفة التي برزت في مسلسل محلي رمضاني واعترفت بأنها اعتادت على تلبية الدعوات الشخصية في العطل والمناسبات وفي نهاية الاسبوع، وانها لم تتوقع ان تُضبط بهذا الشكل الذي صدمها عندما اعتقلت مع صديقاتها في الهوي».

وقالت المصادر «ان الممثلة المعروفة افادت بأنها تملك شقة فاخرة في السالمية» وتبين ان «لديها سيارة فاخرة جدا تستخدمها في تحركاتها وتنقلاتها لتبعد الشبهات عنها», وتابعت المصادر «ان السمسارة التي ضُبطت مع الممثلة الشابة دلت رجال المباحث على ثلاث سمسارات (مواطنة وايرانية وعراقية)». وأفادت «انهن يزاولن المهنة منذ فترة طويلة، وزودت رجال المباحث بأرقام هواتفهن وبمعلومات عنهن، وتم اعتقالهن».

وقالت المصادر «ان الممثلة الشابة تعهدت بعدم تكرار فعلتها المشبوهة وعبرت عن ندمها (أنا غلطانة مليون مرة)».

وزادت «ان التحقيقات كشفت عن عملية سمسرة من اوكار المتعة في منطقتي السالمية وحولي، بعدما اعترفت سمسارة الممثلة المعروفة بأنها تقوم بتلبية طلبات الاشخاص الراغبين بإحياء سهرات معينة وذلك ضمن شروط لتزويدهم بالفتيات المطلوبات», ومضت المصادر «ان السمسارة افضت باسرار اسعار الفتيات بقولها «تتراوح ما بين 70 الى 100 دينار وذلك خلال الايام العادية في الاسبوع، اما في «الويك اند» (نهاية الاسبوع) فإنها تصل الى 150 - 200 دينار، ودلت على سمسارات اخريات وتم عمل كمين لهن، وضبطن وتبين ان احداهن خطابة تستخدم مهنة «التوفيق بين راسين بالحلال» في عملية السمسرة، حيث تعرض صور الفتيات الجميلات على الراغبين في المتعة الحرام».

وفي الاطار ذاته علق مصدر أمني أمس على ما جاء في اعترافات السمسارة المعروفة بأن الشبكة تضم أعدادا كبيرة من الفتيات المعروفات بقوله: «ان رجال المباحث اعتقلوا 9 فتيات شاركن في عدد من أغاني الفيديو كليب وهن يعملن في مجال الدعاية والإعلان و«الرقص»، البعض منهن تمارس الدعارة والبعض الآخر حضرن كـ «ضيفات شرف», وأضاف: «ان الفتيات من جنسيات عربية مختلفة، تم الافراج عن بعضهن لعدم ثبوت تورطهن بقضية الدعارة الرئيسية».

الرأي العام 10/7/2005



Bitches n Hoes Part I


Bitches n Hoes Part II


2 comments:

Sloth said...

.....

MacRoyal said...

ياأخى هل قرأت بالصحف من هو صاحب الشقة؟؟؟ طلع من الموضوع مثل الشعرة من العجين؟؟ نطالب بحفظ حقوق بائعات الهوى والمعاملة بالمثل مثل دافعين مصاريف الهوى اصحاب الشقق والمزارع وحفظ حقوق بائعات الهوى ؟؟؟والهوى اه منو الهوى