Saturday, July 09, 2005

The Plot Thickens - Bitches n Hoes Part II





n.







ممثلة شابة معروفة ضبطت مع شبكة دعارة في السالمية

كتب فيصل الحمراني: أحيلت ليل أول من أمس ممثلة شابة معروفة الى الجهات المختصة بعد ضبطها مع شبكة دعارة قوامها عدد من الفتيات من جنسيات إيرانية وعربية و«بدون» في إحدى الشقق بمنطقة السالمية. وأبلغت مصادر أمنية «الرأي العام» ان «معلومة وصلت الى رجال الأمن عن سمسارة مشهورة موجودة مع عدد من الفتيات في إحدى الشقق وانهن يمارسن بيع «المتعة» ويمضين سهرة حمراء مشبوهة».

وقالت المصادر الأمنية «ان رجال الأمن تمكنوا من كشف شخصية إحدى الفتيات، اذ تبين أنها ممثلة، وأحالوها مع فتيات الشبكة وهن من جنسيات عربية و«بدون» وايرانية الى جهات الاختصاص وسجلت ضدهن قضايا». وأضافت المصادر: «ان الممثلة الشابة وهي في العشرينات من العمر كانت تبكي لدى ضبطها وبررت موقفها امام رجال الأمن الا انهم اقتادوها الى جهة الاختصاص».

وختمت المصادر «ان السمسارة التي كانت تتولى عملية احضار الفنانة المعروفة والفتيات قالت انها «تترزق» من ورائهن، ودلت على سمسارة أخرى وتم اعتقالها والتي كررت العبارة ذاته، «نترزق» على الفنانة وصديقاتها».



الرأي العام
السبت
09-07-2005




Bitches n Hoes Part I


5 comments:

heezy said...

And what a bargin! only $24.99!

heezy said...

You mean that Bitches love us?....Thats true, very true!

Anonymous said...

laila 7amra=red light special?

And Taquila mama do you really wanna call your fellows that name?

I HATE THAT WORD! but its okay if a dog is saying it, good thing your a giraffe playa. :P

Sloth said...

playa hater..
ay progress ! this is ridiculous.. i7na iy9eer 3indina chithy ! damn it ishkhallaina 7ag il gharb.. if that's the progress they're talking about.. hell i'm happy to stay where i am !

heezy said...

Well said Mac!

Its the oldest profession in the world anyway!